حل النزاعات والفصل فيها

أخر تحديث :

يحق للمستخدم رفع نزاع فقط على الطلب الواحد، ويتم تعليق عملية الشراء بعد رفع النزاع حتى يتم حل المشكلة أو إلغاء النزاع.

يتم إلغاء النزاع من قِبل الشخص الذي قام برفعه فقط، أو من قبل فريق المنصة  اتباعاً لسياسة وقوانين النزاعات.

يتم اعتماد محادثات التطبيق في المنصة  كأحد المراجع للحكم في النزاعات وغير ذلك، لذلك يفضّل التواصل داخل التطبيق لضمان حق الطرفين.

في حالة رفع نزاع من قبل المشتري لعدم رد البائع، يتم التواصل مع البائع من قبل فريق النزاعات وعند عدم رد البائع يتم مراسلته على الواتساب ، بعد مرور 48 ساعة يتم إلغاء العملية وإرجاع المبلغ للمشتري، و لا يحق للبائع الاعتراض على ذلك.

يتم الحكم في النزاعات من قبل فريق النزاعات، بناء على الأدلة المزودة من قبل الطرفين ولا يحق لأي من الطرفين الاعتراض بالحكم الصادر.

* فريق النزاعات هو طرف ثالث حيادي يحكم في النزاعات بناء على الأدلة المزودة من قبل الطرفين